منتديات ريال مدريد الملكي
**اعطر التحيات**
**وأرقى البسمات**
**وأروع الكلمات**
**واجمل الامنيات**
**وأغلى الهمسات**
وندعوك لقضاء أحلى الاوقات
في اعذب وارقى المنتديات
منتديات (ريال مدريد الملكي)


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالأعضاءالتسجيلدخولقران اونلاينفوتشب اونلايناضف موقعك

شاطر | 
 

 عملية تبادل قد تتم بين ظهير الإنتر مايكون مع كاكا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رايد0
مشرف عام
مشرف عام
avatar




هوايتك : كرة القدم
ذكر عدد المساهمات : 99
نقاط : 639
التقيم : 1
تاريخ التسجيل : 14/12/2010
العمر : 24
رايق

مُساهمةموضوع: عملية تبادل قد تتم بين ظهير الإنتر مايكون مع كاكا    الأحد ديسمبر 26, 2010 10:00 am



عملية تبادل قد تتم بين ظهير الإنتر مايكون مع كاكا [تقرير].

تحدثت الصحف الايطالية بعد أن أُعفية السيد رافاييل بينيتيز من مهامه كمدرباً للإنتر ميلان ، وحُلت المشكلة بالتعاقد مع البرازيلي ليوناردو كمدرب رسمي لبطل العالم. القضية التي كانت قد صدرت لهذه الأيام ، والذي ألمح رئيس النيراتزوري ماسيمو موراتي. ومع ذلك ، فإن اللغز التي شكلتها وسائل الإعلام لدولة جبال الآلب لا تزال بعيدة عن الاكتمال. وبالفعل ، فإن وصول المدرب الوسيم البعض يُشكك بنسبة 50 ٪ من أن ليو سيجلب زميله ومواطنه السابق. لأن المدرب السابق للميلان قد يُسهل عملية وصول كاكا وهذه المرة للعدو.

عدة أشهر والآن ، وإسم لاعب خط وسط ريال مدريد في أذهان المدرب ، وقد يعود اللاعب ريكي من جديد إلى السان سيرو. وسيكون النادي اللومباردي كما حاول أن يُرجع نجمه في الصيف الماضي ، دون أن يتوصل إلى إتفاق. نعم ولكن الآن مع وصول ليوناردو ، مدرباً للـ إنتر ميلان البعض يعتقد ان لديه حليف قادر على إمالة وجلب الأوريفيردي الدولي (كاكا) لصالحه. ولكن إحتمال تحرك آنطونيو كاليندو وكيل المدرب لجلبه ، وفي إحدى المقابلات تحدث لـ سكاي سبورت 24 وقال: "ليوناردو يمكن أن يفعل أشياء جيدة في الإنتر ، لأنه برهن على مدى قوته الكاملة لشخصيته في ميلانو. وأعتقد أن وصول ليو في الإنتر يمكن أن يسهل عملية وصول كاكا ".

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه : ما هي الإستراتيجية لإقناع إدارة الميرينغي لبيع اللاعب وبأي ثمن؟ إلكازا بلانكا أيضاً مهتم باللاعب مايكون الملف الذي طال أمده الصيف الماضي. ولذلك ، قد تتم عملية تبادل بين الرجلين على ما يبدو هي الوسيلة الوحيدة السهلة. فرضية آنطونيو كالييندو قد تضع يده لجلب كاكا من يده ، في فصل الشتاء هذا على الأقل حيث صرح وقال: "أنا إستمعت إلى عملية تبادل بين كاكا و مايكون ويبدو من المستحيل أن تتم. أيضاً من الصعب أن نتصور أن يمكن تداولهما الإثنين في هذا المستوى من منتصف الموسم الحالي (أي التعاقد معهم في الإنتقالات القادمة). وهما لاعبين من الطراز العالمي ، ولكن إن تاحت لي الفرصة فأني مستعد لنقلهما وأضاف: " إذا كان هذا الاحتمال غير وارد هذا الشتاء ، يمكن أن يكون مختلفاً في الصيف المقبل".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عملية تبادل قد تتم بين ظهير الإنتر مايكون مع كاكا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ريال مدريد الملكي :: الريال مدريد :: اخبار الريال مدريد-
انتقل الى: